Friday 23 March 2018

هدفك الفوركس بطاقة خدمة العملاء


دور البنوك أمر حيوي جدا في الوقت الحاضر لإيداع أموالنا ولأمنها كذلك. هناك العديد من البنوك الخاصة المتاحة في هذه الأيام التي تقدم خدمة عالية الجودة لآلاف العملاء في جميع أنحاء الهند. بنك هدفك هو واحد من البنوك الهندية الرائدة التي تقدم الخدمات المصرفية والمالية الجديرة بالثناء. وفي بعض الأحيان قد يجد المستخدم مشكلة في حساباته المصرفية أو قد يكون لديه بعض الاستفسارات العامة المتعلقة بحساباته. في مثل هذه الحالة يمكن للمستخدم الاتصال بنك هدفك المحدودة رقم خدمة العملاء. بنك هدفك مقره في مومباي، ماهاراشترا، الهند وأسس في عام 1994. إذا محسوبة من قبل الأصول بنك هدفك هو خامس أكبر بنك في الهند. كما يتم توفير الخدمات ذات القيمة المضافة من قبل المركز مثل التداول وصافي الخدمات المصرفية للأفراد والتأمين. بنك هدفك هو تقديم خدمة دعم العملاء تقدر جدا حيث يمكن للعميل الحصول على قرار الاستعلام. كما يتم تداول بنك هدفك في سوق الأوراق المالية. في نس يتم تداول البنك هدفك كما هدفبانك، في بورصة لندن يتم تداولها كما 500180 وفي بورصة نيويورك يتم تداولها كما بنك التنمية الآسيوي. يمكنك التواصل على هدفك رقم خدمة العملاء لفتح الحساب والودائع المتكررة والودائع الثابتة وغيرها من الاستفسارات العامة هدفك. لذلك لا تتردد في الاتصال بفريق الدعم من بنك هدفك في أي وقت. بنك هدفك المحدودة هي واحدة من البنك المعروف في الهند ورئيسها مكتب الربع هو في مومباي ماهاراسترا. تأسست بنك هدفك في عام 1994 وقتها بنك هدفك هو الخامس (الخامس) أكبر بنك في الهند مع الأصول. السيد أديتيا بوري هو مدير مدير بنك هدفك. في عام 2012 استفاد البنك هو 5167.07 كرور. هدفك يوفر الرقم المجاني للاتصال هدفك ضباط. أرقام الهاتف المجاني هي التالية 1800 425 4332 لبطاقة الائتمان والاتصال هدفك الرقم المجاني 1800 22 1006 لصندوق الاستثمار أو الخدمات الاستثمارية حسابات الحسابات أمب الودائع. وحسابات التوفير، وحسابات الرواتب، والحسابات الجارية، والودائع، وحساب ديمات، وحساب التوفير الوطني للمخاطر، والودائع الثابتة للهيئة الوطنية لالستثمار. بطاقات الائتمان: القروض الشخصية، القروض التجارية، قروض السكن، قروض السيارات، قروض اثنين من عجلات، قروض ضد الأصول، القروض التعليمية، بطاقات السحب الآلي، البطاقات المدفوعة مسبقا. خدمات بطاقات بنك هدك. وبطاقات الائتمان، وبطاقات السحب الآلي، وبطاقات الدفع المسبق، وبرنامج مكافآت بطاقات الائتمان هدفك بانك إنفستمينتس سيرفيسز. خدمات الثروة، منتجات الاستثمار بنك إتش دي إف سي لخدمات التأمين. التأمين على الحياة، التأمين الصحي، تأمين السيارات، تأمين السفر، هوم إنز. هدفك بانك فوركس سيرفيسز. حلول السفر، منتجات التحويلات، خدمات الفوركس الأخرى، مساعدة الفوركس بنك اتش دي اف سي الخدمات المصرفية المميزة. إمبيريا المصرفية، والخدمات المصرفية المفضلة، والخدمات المصرفية الكلاسيكية هدفك قائمة رقم خدمة العملاء. اتخاذ أي معلومات أو خدمات لبنك هدفك ثم يمكنك الاتصال على هدفك رقم خدمة العملاء أو هدفك الرقم المجاني. هدفك رقم خدمة العملاء في دلهي و نكر: 6160 6161 هدفك رقم خدمة العملاء ماهاراشترا (ما عدا مومباي). غوا: 98906 03333 الرقم المجاني لهدفك غوجارات. 98982 71111 هدفك الرقم المجاني ل كارناتاكا. 99458 63333HDFC فوريكس كارد الولايات المتحدة الأمريكية هدفك فوركس كارد مشكلة الصفقة استخدمت بطاقة الفوركس لسحب النقود 800 دولار من تشيس أتم في حوالي الساعة 7.02 مساء. وأظهرت أجهزة الصراف الآلي أنها cann039t صرف المال، وكان هناك خطأ حاولت. I لسحب المال مرة أخرى، والآن قال إن ليس لدي توازن كاف عدت وجدت أن رصيدي خصم ولكن لم يحصل على أي نقد. وقد تم خصم حسابي بمبلغ 800 دولار. لا يزال لدي الإيصالات تظهر الخطأ من آلة الصراف الآلي. ليس لدي الكثير من المال على لي أن أطلب منكم النظر في هذه المسألة على وجه السرعة. أنا أرفق كل من إيصالات بلدي من بلدي الأولى والصفقة الثانية ليست قادرة على سحب المال مع بطاقة الفوركس أنا كارثيك D. لقد جئت إلى أور، الولايات المتحدة الأمريكية لمدة 2 أشهر عمل المشروع. أنا باستخدام بطاقة الفوركس هدفك للمعاملات هنا. ولكن عندما حاولت سحب المال من 400 (كما 100 4 مرات أنا سحب المال) من أجهزة الصراف الآلي، حصلت على الصفقة فشلت، لكنه خصم المبلغ من حسابي ومازال لم يقم عكس تراساكتيون. يرجى اتخاذ الإجراءات اللازمة للاعتماد على أموالي. شكرا، كارثيك D غير قادر على القيام المعاملات عبر الإنترنت أنا لست قادرا على القيام الصفقة أونلون مع المدفوعة مسبقا بطاقة الفوركس للشركات. في كل مرة يتعلق الأمر انخفضت المعاملة من issuer. Look في هذه المسألة في اسرع وقت ممكن. 300 جنيه في عداد المفقودين من بطاقة النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا 300 جنيه مفقود من بطاقة الفوركس الخاصة بي في 20 فبراير 2016، بسبب اثنين من المعاملات الاحتيالية. ومنذ ذلك الحين أنا مطاردة الأشخاص هدفك ولكن لا تزال لا تتلقى أي رد مناسب منها. يرجى الرد على tamal. karmakarlive أو مسجلة إدراك أسوأ خدمة I 039ve تستخدم بلدي فوريكسكارد في 3 أماكن مختلفة في يوم قيمة الصفقة الإجمالية هي 30.35USD، يتم خصم المبلغ من حسابي في نفس الوقت. الآن وجدت أن نفس المعاملات 3 تتكرر في حسابي ومرة ​​أخرى يتم خصم 30.35 من الحساب. هذا هو أسوأ خدمة I039ve لم تواجه أبدا مع أي مصرفيين آخرين. في الأسبوع الماضي جئت لمعرفة أن هناك 89 أوسد مفقود في الرصيد الختامي، وأنا أثار شكوى بشأن هذه المسألة ولكن ليس البنك لم يتم حل هذه المشكلة حتى الآن. تماما حصلت 2 قضايا في 10 أيام المبلغ الإجمالي فقدت هو 119.35. WORLD039s أسوأ الخدمات المصرفية فوركس. التحيات: Venkatesh. Myakala دنفر، كو الولايات المتحدة الأمريكية. خدمة رهيبة لدي بطاقة النقد الاجنبى فقدت رقم دبوس بلدي. ومن ثم أرسلت الدائرة رسالة بريد إلكتروني. لا يوجد إجراء ولا رد. دعوت مركز الاتصال والزميلة لا يعرفون شيئا عن ذلك. حافظت على وضع لي على الانتظار بعد كل نصف دقيقة مع حتى إعلام لي وبعد وضع لي على عقد طويل انها قطعت الهاتف. مخيبة للآمال جدا ومحبطة. خدمة سيئة. ما زلت don039t لديها حل لبلدي الاستعلام الخصومات غير صحيحة في هدفك بطاقة الفوركس ابني في الولايات المتحدة الأمريكية. استخدم هدفك بطاقة الفوركس في نيو جيرسي، نيويورك الخ عندما كان يسافر. كان هناك اثنين من الديون في اثنين من المحلات التجارية المختلفة. وتلاحظ حوالي 150 الذي لم يتعامل. تم إحضار هذا إلى إشعار بنك هدفك، فرع نونغامباخكام، تشيناي 600034 في يناير 06 2016. ومع ذلك لم يتمكنوا من حل على الرغم من أنها أكثر من 6 أسابيع. حامل البطاقة هو سارال براتاب سرينيفاسان. V. Srinivasan غير قادر على الدخول إلى هدفك فوريكسلوس أنا في ألمانيا الآن، حصلت على هدفك BANK039s فروكسلوس بطاقة مسبقة الدفع، لقد حصلت على رسالة بالبريد الالكتروني قائلا يتم تحميل بطاقتي مع بعض المبلغ، ون حاولت تسجيل الدخول للتحقق من نفس أنا غير قادر على تسجيل الدخول وعندما حاولت تسجيل بطاقة لتوليد إيبين أنها لا تحصل على تسجيل، يرجى المساعدة. التحيات مانوج كومار. أسوأ خدمة العملاء لقد تمرير بلدي بطاقة الفوركس في محطة الترام لحجز تذكرة شهرية. ولكن تم إلغاء الصفقة لسبب ما، و 87 حصلت على خصم من بطاقتي. أنا مطاردة هدفك فوريكس خدمة العملاء للعودة إلى الوراء منذ 1 شهر. لا تزال لا تحصل على أي شيء. هدفك فوركس كارد مشكلة الصفقة أنا تحمل بطاقة الفوركس هدفك وأنا حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية. أنا في أمس الحاجة إلى مساعدة عاجلة جدا. حاولت سحب المال هنا في الولايات المتحدة الأمريكية من ATMBank039s أتم. حاولت 4 معاملات مع كمية مختلفة ولكن كل فشل. للأسف تم خصم المال (2108) من حسابي وأنه من الصعب جدا الآن بالنسبة لي البقاء على قيد الحياة هنا في الولايات المتحدة الأمريكية دون أن المال. وأرجو منكم أن تنظروا في هذه المسألة على سبيل الاستعجال. مسجلة رقم الشكوى مع بنك هدفك هي أسوأ خدمة العملاء حاولت سحب 200 يورو من هدفك بطاقة النقد الاجنبى وآلة didn039t الاستغناء عن المال. ولكن تم خصم المال من حسابي. اتصلت بخدمة عملاء هدفك في الهند وسجلت الشكوى. لقد دعوتهم أكثر من 10 مرات بعد ذلك، وأبقوا يقولون أننا سوف نضع هذا المال مرة أخرى في حسابك بعد 10 يوما، 1 أسبوع وأخيرا إهدار 2 أشهر في انتظارهم للرد. حتى الآن أي اتصال من جانبهم. أسوأ جزء هو أنها وضعت لك على الانتظار لمدة 20 دقيقة عند استدعاء لهم، وكنت في نهاية المطاف إنفاق 3 إلى 4 يورو في كل مرة كنت ندعو لهم. أنا جاهل حول ما يجب القيام به وكيف يمكنني الحصول على أموالي. أسوأ خدمة مصرفية أنا حاليا في النرويج وتحتاج إلى معرفة الصفقة بلدي وأنا لست قادرا على تسجيل الدخول على صافي المصرفية. حاولت الكثير من الوقت للاتصال بخدمة العملاء ولكن كالمعتاد أنها لا تستجيب. بلوندي مورونس. أوصي أبدا أن تذهب مع هذه الخدمة الغريبة غير قادر على تشانج كلمة السر الفوركس لقد نسيت كلمة السر الخاصة بك العملات الأجنبية متعددة العملات كلمة السر. حاولت إعادة إنشاء كلمة المرور من خلال الانترنت ولكن لا تولد وأيضا أنه ليس من خلال أي خطأ وأنه مجرد تحديث الصفحة. الرجاء مساعدتي على هذا في اسرع وقت ممكن. رقم بطاقتي. 4726430002621047 رقم الجوال. 971 565701939. البريد الإلكتروني. ravi. sankar14gmail كانت تسجيل الدخول إلى حسابي في الفوركس أنا غير قادر على تسجيل الدخول إلى حسابي. أنا في الولايات المتحدة الأمريكية الآن و بحاجة إلى استخدام بطاقتي على وجه السرعة. يتم رفض كل ما عندي من المعاملات عندما أعرف لدي التوازن في حساب الفوركس بلدي. تحتاج إلى حل فوري. معرف البريد الإلكتروني الخاص بي: أمبيكاسانجايانغمايل هدفك بطاقة الفوركس - تجربة فظيعة. كان لي تجربة رهيبة مع هدفك بطاقة الفوركس. كنت في زيارة إلى لندن في العام الماضي وجعلت على شراء مثل 17.90 من غولفونلين. تم خصم المال من حساب بطاقتي ولكن البائع أفاد بعدم استلام بسبب رفض البنك. تحدثت إلى بلدي أبرانش في الهند وقيل للانتظار لمدة يوم وسيتم عكس الصفقة والمال سوف يعود في حسابي. انتظرت ولكن لم يحدث شيء. أنا قدمت شكوى مع خدمة العملاء من بنك هدفك وحصلت على رقم المرجع. منذ أن كنت في العودة إلى الهند بعد ذلك بوقت قصير، أكملت الدفع باستخدام بطاقة النسبية. بعد العودة إلى الهند كان لي النحلة باستمرار تناول هذه المسألة. كانت هناك سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني، والكثير من ضمان من قبل البنك ولكن لم يحدث شيء. في نهاية المطاف قال لي فرع لي أن قسم المعنية قد أجاب أن الصفقة قد تم الانتهاء والمال المدفوع للبائع. عندما طلبت إثباتا، أطلعني مدير البنك على البريد ومفاجئتي المفاجئة كان صفقة من قبل بعض الكورية لبعض البائعين الآخرين. رفض مدير الفرع تسليم نسخة من أسوأ خدمات العملاء لدي بطاقة فوركس. وخصم 17 في غضون 1 شهر. على استدعاء خدمة العملاء لا يوجد رد صحيح من سبريا وسوجاثا الذين تحدثت إليهم. كان أكثر من 2 ساعة مدة المكالمة وقبل بدء المحادثة قلت لهم أنا أدعو من الخارج. ولكنهم لم يعطوني تحديث ومحاولة لسحب المكالمة وكانت الدعوة قطع مرتين. بالفعل أنها قد خصم 17 ومع ذلك يريدون مني أن تضيع المزيد من المال في الدعوة هدفك خدمة العملاء. سوف أحصل على تحديث من هدفك أو ذهب المال إلى الأبد. أسوأ خدمة العملاء لدي بطاقة الفوركس. وخصم 17 في غضون 1 شهر. على استدعاء خدمة العملاء لا يوجد رد صحيح من سبريا وسوجاثا الذين تحدثت إليهم. كان أكثر من 2 ساعة مدة المكالمة وقبل بدء المحادثة قلت لهم أنا أدعو من الخارج. ولكنهم لم يعطوني تحديث ومحاولة لسحب المكالمة وكانت الدعوة قطع مرتين. بالفعل أنها قد خصم 17 ومع ذلك يريدون مني أن تضيع المزيد من المال في الدعوة هدفك خدمة العملاء. سوف أحصل على تحديث من هدفك أو ذهب المال إلى الأبد. مشكلة معاملة بطاقة الفوركس لدى مؤسسة هدفك لقد كنت أحاول سحب 800 دولار أمريكي من مطار فيلادلفيا في 06 ديسمبر / كانون الأول عندما صدمت ماكينة الصراف الآلي أثناء المعالجة ولم يتم الاستغناء عن النقود. ومع ذلك، أظهر حسابي على الإنترنت الخصم من 800 دولار أمريكي. اتصلت بنك بانك أوف أميركا (أتم) وأعادوا تشغيل أجهزة الصراف الآلي على أساس الموقع الذي قدمناه وطلبوا مني التحدث إلى البنك وتسجيل الشكوى. اتصلت هدفك البنك خدمة العملاء وسجلت شكوى. ولم يحدث أي عكس لهذا المبلغ. Can039t تسجيل الدخول إلى حساب الفوركس الخاص بي على الانترنت I can039t يبدو أن تسجيل الدخول إلى حساب الفوركس الخاص بي على الانترنت. لم أكن قد نسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور. في كل مرة أحاول تسجيل الدخول فقط فاز 039t الرد على الذهاب إلى صفحة حسابي. أنا غير متأكد من ما يجب القيام به، ونود أن تحقق حسابي على الانترنت. الرجاء المساعدة في اسرع وقت ممكن. شكرا لك، سانجانا جاء لي لاحظت أن 2 الصفقة الاحتيالية تم القيام به على بلدي بطاقة الفوركس وموقع هذه الصفقة أكثر من 700 ميل من حيث أعيش، وقد تم ذلك في وقت ما في منتصف الليل. لدي بطاقة الفوركس (هسسسسكس) معي، ليست مسروقة أو مفقودة. لقد قدمت شكوى مع فريق بطاقة هدفك وتم حظر بطاقتي رقم الشكوى لكل معاملة هي. فق 9170 فق 9171 لماذا يحتاجون 30 يوما للرد على شكواي أنا في بلد غريب مع أن هذه هي بطاقتي الوحيدة المتاحة. تجديد بطاقة الفوركس مرحبا، لقد فقدت بلدي بطاقة الفوركس ووضعت طلبا للحصول على بطاقة فوركس جديدة في 4 يوليو. وظلت في انتظار الحصول على بطاقة جديدة حتى 15 يوليو (وفقا لبطاقة العملية يجب أن تصدر في 7 أيام عمل). كما أنا haven039t تلقى البطاقة في 7 أيام عمل that039s لماذا وضعت شكوى في 15 يوليو، يشكو عدد MUMC0714175111. الآن الكست. يقول الممثل أن الرد على شكواي وكذلك أنا بحاجة إلى الانتظار لمدة 7 أيام عمل. ظللت على اتصال طويل في مركز الاتصال ولكن هناك استجابة مثيرة للشفقة جدا على هذا. أنا في السويد وانتظر هذه البطاقة منذ ما يقرب من 2 أسبوع. أحتاج إلى معالجة هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن. الشكر والتحيات، - Nilesh بهيماني رقم جواز السفر K5416572 كستيد: 37398779 غير قادر على استخدام بطاقة الفوركس هدفك في الولايات المتحدة الأمريكية لقد أعطيت بطاقة النقد الاجنبى من قبل هدفك قبل المجيء الى الولايات المتحدة الأمريكية على 11th. ولكن لم يعد بإمكاني استخدام بطاقة الفوركس الخاصة بي هنا كما تقول في كل مرة أستخدمها. أنا فقط يمكن استخدامه لأول يومين. أنا موظف إدراك ورجاء علاج هذا على أساس الأولوية بلدي بطاقة النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا ينتهي مع 5911 يرجى الاتصال بي في sasghosh20gmail شكرا ساسواتي غوش استرداد على بطاقة الفوركس أنا حاليا في الولايات المتحدة، وقد اتخذت الفوركس بطاقة المدفوعة مسبقا من بنك هدفك. وقد تم العمل بشكل ممتاز وليس لدي أي شكاوى. كنت قد استخدمت أساسا بطاقة هنا في متجر يسمى الهدف وشراء عنصر ل 31. اضطررت للعودة هذا البند بعد ثلاثة أيام، وعادوا البنك المال في بلدي بطاقة فيزا فيكس هدفك. كان هذا في 17 مايو 2014. ما زلت don039t ترى أن المبلغ اعادته مرة أخرى إلى بلدي هدفك بطاقة الفوركس. هل يمكن أن يرجى اسمحوا لي أن أعرف كم من الوقت يستغرق للحصول على المال للحصول على الفضل في بطاقة الفوركس أطلب ردكم في اسرع وقت ممكن. الشكر و التحيات فيجاي كومار تف نوت كريديت أنا أستخدم بطاقة فوركس مسبقة الدفع في الصين. بطاقة ماي No. is 4213310301608251.My كومبلينت no. is - نونغ 0613089384. إدعاء الشكوى ---- FPQ608. لدي شكوى حول ذلك على 29052013 في الصين أنا جعل الدفع 1100 يوان. بعد أن يتم إلغاء هذا المبلغ. لأنهم الائتمان في حسابي -1100 RMB. BUT أنها لا تظهر في حسابي التي لا يعود الفضل في بلدي account. i تحدث أيضا إلى التنفيذي الخاص بك خدمة العملاء. حتى لا يكون هناك رد. يرجى النظر في هذه المسألة والقيام صالح بلدي. ثانكس أمب ريجاردز أرون ياداف ف. لا .--- 91-9810544113 مشاركة هذا الموقع مع الآخرين الشكاوى المحدثة مؤخرا بيهار سك - اعترف بطاقة سيدي العزيز، لقد فقدت رقم التسجيل أمبير بسبب. بسنل - الفواتير مرتين سيدي، لقد دفعت فاتورة الهاتف للهاتف رقم. تسجيل المستخدم تم إرسال رسالة تأكيد إلكترونية إلى. لتأكيد حسابك، يرجى النقر على الرابط في الرسالة. إذا كنت لا ترى البريد الإلكتروني في علبة الوارد الخاصة بك، يرجى التحقق من مربع الرسائل غير المرغوب فيها. دخول المستخدم ليس عضوا في مجلس الشكاوى سجل الآن. جاري التحميل الرجاءالانتظار. تم إرسال كلمة المرور إلى عنوان البريد الإلكتروني المحدد. تسجيل الدخول العضو فاسيبوك Login51 التعليقات: أريد أن أقدم شكوى ضد بعض أعضاء هدفك. السيد هاري أوم (المدير)، السيد ديباك، السيدة بريانكا. هؤلاء الناس متعجرفون جدا وغير مفيدين على الإطلاق. أطلب منهم لتسوية مبلغ الفاتورة ولكن الرد سيء للغاية وحتى أنهم don39t يكون العنوان الصحيح لمنزلي. بعد تقديم العنوان الصحيح يضعون مرة أخرى عنوان شخص آخر. وهم الآن غير مستعدين للتحدث بطريقة سليمة وعدم إرسال أي مسؤول تنفيذي لجمع المبلغ. قالت السيدة بريانكا لي لماذا لا ترسل صديقك في فروعهم أنا لا أفهم هذا النوع من المحادثة. وانا لا اعرف ما بحق الجحيم انها تتحدث عنه. الكثير من الناس مختلفة تدعو لي من هدفك من رقم الاتصال الشخصي. حتى أنني قدمت شكوى ضدهم على موقعهم وكذلك في موقع محكمة المستهلك ولكن حتى الآن لم يتم اتخاذ أي إجراء بشأن هذه القضية. هدفك هو أسوأ خدمة، دون إعلامنا أنها تفتح حسابات اثنين إلى ثلاثة أردي وإذا كنا نشكو أيضا أنها لن الرد عليك بشكل صحيح التحقق لافانيا للاتصالات التصعيد، مثل رؤساء المنطقة وإسقاط البريد. إذا كنت لا تزال لا تحصل على أي رد. يمكنك الشكوى إلى ربي تفيد الاتصال بك لا يساء استخدامها من قبل موظفي البنك يمكنك مقاضاة لهم. وسأقوم بإبلاغ السلطة المصرفية الخاصة بك بتعيين الموظفين المناسبين على مستوى الأرض. وإلا فإنها سوف تضلل عملاء النخبة لغرض المبيعات المستهدفة. لسوء الحظ البنك تعيين عدد قليل من المهنيين في هذا المجال. مؤخرا كان لي أسوأ تجربة لنهج قرض الموظفين. انهم ببساطة رفض طلبي مع سبب غير معروف. لدي كريمة لائق مع سجل جيد المالية وأنا don8217t لديها أي نوع من القروض من أي بنوك. أريد أن أعرف السبب الصحيح لهذا. إذا كنت لن تحصل على أي رد، وسوف أقترح شركتي لسحب معاملاتهم مع البنك الذي تتعامل معه. مرحبا هدفك، قبل 15 يوما فقط لقد تقدمت بطلب للحصول على بطاقة الائتمان. جاء الناس في المركز لجمع جميع الوثائق. ولكن حتى الآن لم أكن الحصول على أي حالة من بطاقة الائتمان الخاصة بي. واسمحوا لي أن أعرف الحالة قريبا. لطيفة آخر لمزيد من المعلومات تم خصم بعض المبلغ من حسابي دون موافقتي و didn39t تلقي التنبيه الرسائل القصيرة أيضا. لتغيير رقم الهاتف النقال من حسابي لقد قدمت نموذج معين من قبل البنك في أقرب فرع هدفك ولقد تلقيت رسالة نصية واحدة تفيد أن رقم هاتفي النقال تم تحديث ل كوستسمز bankingquot. However عندما كنت متعبا لإضافة المستفيد، و تمت إعادة توجيه كلمة مرور إنستا إلى رقم الجوال القديم نفسه. ما أحتاج إلى القيام به لتغيير رقم هاتفي النقال. مرحبا هدفك، قبل 10 أيام فقط لقد تقدمت بطلب للحصول على بطاقة الائتمان. جاء الناس في المركز لجمع جميع الوثائق. ولكن حتى الآن لم أكن الحصول على أي حالة من بطاقة الائتمان الخاصة بي. واسمحوا لي أن أعرف الحالة قريبا. أنا وجود تجربة سيئة مع هذا البنك غبي، وهذا ليس للفقراء مان هذا البنك فقط القاتل المال في الهند. لخدمة العملاء يرجى الاتصال على هذا الرقم 080-66603333. بعد استدعاء هذا الرقم مع في 24hr سنقوم حل لك المشاكل. و سريدار ثلاثة أيام قبل أن آخر بطاقة الخصم بلدي يمكن ش الثابتة والمتنقلة يقول لي الإجراء من الحصول على بطاقة دعوة جديدة دعوة 9620664566 تم خصم بعض المبلغ من حسابي دون موافقتي و inn39t تلقي التنبيه الرسائل القصيرة أيضا. مها تشور بنك مها تشور بنك هاي هدفك هذا هدفك مد أديثيا بوري البريد الإلكتروني معرف، يرجى إرسال الاستفسارات الخاصة بك على الفور أنها سوف تستجيب (لقد فعلت مرة واحدة سحرها محاولة كل شيء Aditya. purihdfcbank هدفك هو أسوأ بنك إلى الأبد. سوف تجعلك تجول في جميع الفروع ولم يتم تناول أي شيء، وأنها لن تحل أي من القضايا الخاصة بك وأنها سوف الخصم المبلغ دون موافقتي، وسوف يكون هناك أي معلومات أيضا مرحبا هدفك، 2 قبل شهر لقد تقدمت بطلب للحصول على بطاقة الائتمان ، ولم يحصلوا على أي حالة من بطاقتي الائتمانية، يرجى إبلاغنا عن الحالة في وقت قريب مرحبا، قبل 20 يوما من تقديم طلب للحصول على بطاقة ائتمان، جاء الأشخاص في مركز هدفك لجمع جميع الوثائق ولكن حتى الآن لم أحصل على أي حالة من بطاقة الائتمان الخاصة بي. اسمحوا لي أن أعرف حالة قريبا. تم تغيير هدفك بطاقة الائتمان ورعاية الرعاية عدد بنغالور كما قبالة 09122013. 61606161 حصلت على مكالمة من هدفك بيع لبطاقة الائتمان، أنها تقدم لي بطاقة الائتمان، ثم جاء صبي وثيقة وجمعت كل دوكمنتاتيون بعد أن أنا لا تحصل على أي سبوروز من جانبهم حتى أنهم لا يستعيدون مكالمتي أيضا، لذلك تحتاج فقط من هم يرجى العودة بلدي جميع الوثائق ريسبكتفيلي وكذلك يرجى عودة جميع الوثائق لي التي قمت بجمعها جيئة وذهابا بطاقة الائتمان الحكمة الأخرى وسوف شكوى إلى ربي المستهلك كوت وكذلك لحساب بلدي هدفك، وقد تم خصم RS3000 على 14Dec2013 ولكن لم نتلق الرسائل القصيرة التنبيه أو البريد الإلكتروني. ليس لدي فكرة لماذا وكيف تم خصمها. الأشخاص الذين هم العملاء من هدفك أنها جميعا حماقة، بلا دماغ. هدفك إعطاء هراسامنت العقلية في أي وقت. كان لدي حساب راتب (الادخار) فتحت من شركتي السابقة مع هدفك. الآن I39m عدم استخدامه. ولكن لدي بطاقة ائتمان من هدفك. كلما أبقي بعض المبلغ في حساب التوفير لدفع فاتورة سيسي على الانترنت بنك هدفك هو خصم لي 400 rs - لبعض كوتامب كرغ إنكل ست أمب سيس كوت. هذا يضر لي الكثير. لقد فقدت ما يقرب من 6000-7000 روبية حتى الآن. الرجاء مساعدتي ماذا يمكنني أن أفعل لهذا اسمي هو شيفا كومار سوني معرف غميل هو شيفاكومارسونيغمايل يرجى التحقق من المبلغ الخاص بي 1000 عالقة في البنك الذي تتعامل معه من آخر 2 الشهر والبنك مثير للاشمئزاز الخاص بك لا رد هذا المبلغ إلى حسابي مرة أخرى إلى حسابي أنا حقا ويشعر بإساءة استخدام لك ولكن هذا هو دردشة المهنية، وبالتالي أنا أطلب منك استرداد هذا المبلغ. حتى يرجى التحقق من استدعاء السجلات، كم من المكالمات لقد فعلت. قم بالمطلوب رجاءا. إذا كان لديك بعض الاحترام. إدارة الدرجة الثالثة هدفك خدمة العملاء لا غير صالح على الإطلاق لا يعمل لا رد على البنك الخاص بك hdfc. only هاراسيمنت لا يوجد رد على البنك الخاص بك hdfc. only هاراسيمنت للحصول على هدفك رقم خدمة العملاء بالنسبة لك المنطقة و هدفك نري رقم خدمة العملاء زيارة تولفريكونتاكتس. blogspot. in201402hdfc-ريسيدنت-نري-كوستومر-كير-toll. html خدمة سيئة للغاية. قبل خمسة أيام من آخر بطاقة الخصم يمكن ش الثابتة والمتنقلة تخبرني الإجراء للحصول على بطاقة ديون جديدة بطاقة الائتمان كوستومر الرعاية ليس صحيحا أحتاج بنجالور كوستومر كراي الصحيح لا أحتاج إلى تغيير رقم الجوال المتعلقة هدفك الحساب المصرفي لذلك يرجى التكرم لي العملية. مرحبا بلوق دوسنت لديك جوجل يضيف إذا كنت تريد أن جوجل يضيف تذهب إلى 29lessons وضع تعليق سأعطي يضيف إلى بلوق الخاص بك مرحبا بلوق دوسنت لديك جوجل يضيف إذا كنت تريد أن جوجل يضيف الذهاب إلى 29lessons وضع تعليق سأعطي يضيف إلى بلوق الخاص بك مرحبا بلوق دوسنت لديك جوجل يضيف إذا كنت تريد أن جوجل يضيف تذهب إلى 29lessons وضع تعليق سأعطي يضيف إلى بلوق الخاص بك مرحبا بلوق دوسنت لديك جوجل يضيف إذا كنت تريد أن جوجل يضيف الذهاب إلى 29lessons وضع تعليق سأعطي يضيف إلى بلوق الخاص بك العالم أسوأ خدمة في بنك هدفك. لأنني قد حولت إيمي. قبل تحويل إيمي. أعطى المصرفيين الهاتف بطاقة الائتمان الالتزام دون أي رسوم للتحويل. لكنهم قاموا بهذه التهم. حتى لقد طلبت بوضوح. ولكن حتى الآن أنا haven39t الحصول على معلومات واضحة منها. ثم حساب التوفير. أنا موظف عب. لدي حساب الراتب مع هدفك. ليس هناك خيار للوصول إلى المصرف المصرفي 39s. إذا كنا قد حدد إما 1 أو 2. أي خيار لقاعدة البيانات الخاصة بهم عن أي كوريز. أسوأ بنك من أي وقت مضى مرحبا ولكن بلوق الخاص بك هو لطيف جدا ولكن لم يكن لديك جوجل جوجل أدسسنز رمز إذا كنت ترغب في هذا الرمز سوف أعطيك الاتصال بي 97399336638 مرحبا شباب اقتراح بلدي هو كل واحد منكم. لا تذهب مع بنك هدفك لأنه إذا سوف تواجه أي مشكلة البنك لن نسمع لك. تذبل it39s ذات الصلة الهاتف المصرفي أو حساب ذات الصلة. أنا تواجه مشكلة منذ 6 أشهر في كل مرة أنا طلب رقم الهاتف المصرفي ويحصل على اتصال مع الشخص الذي doesn39t تعرف كيفية التحدث وعلاج. أطلق بنك هدفك منتجا جديدا يمكنه معالجة القروض الشخصية خلال 10 ثوان. وكانت الاستجابة في اليوم الأول ضخمة بحيث أنه بنهاية اليوم، انتهى البنك حتى صرف القروض الشخصية بمتوسط ​​حجم 3 روبية كه كه في الدقيقة. للتقديم. زيارة القرض الشخصي في تشيناي لها حقا سيئة للغاية إلى بنك هدفك. تقدمت بطلب للحصول على قرض شخصي 6 أيام مرة أخرى ولكن لا يزال لم تحصل على أي حالة على الرغم من أنني أكملت إجراءات التحقق بلدي أيضا. وكلاء هدفك أيضا لا يستجيب، والآن حتى أنهم لا اختيار الدعوة. يجب أن يعرف رصيد رصيد الحساب والمعامالت الحسابية الخاصة بك، أي مساعدة لي رصيد رصيد حساب هدفك والمعاملات تحتاج إلى معرفته، أي مساعدة لي الأكثر إثارة للاهتمام 1800425 4332 39 لا يمكن معالجة عدد غير صحيح 39

8 comments:

  1. أستخدم هذه الفرصة لأخبر العالم كله عن هذا الرجل المدعو أندرو سكوت لإنقاذ حياتي في الآونة الأخيرة. إذا كنت في حاجة إلى قرض ، يرجى الاتصال على جلالة الملك الآن لمساعدتك أيضا على Andrewloanfirm800@hotmail.com.
    اسمي ساره مانويل

    ReplyDelete
  2. هل تحتاج إلى قرض لتوحيد ديونك بنسبة 2 ٪؟ أو القروض الشخصية * قروض الأعمال ، إلخ. على الأطراف المهتمة الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions@gmail.com (Loancreditinstitutions@protonmail.com) نحن نقدم الاستشارات المالية للعميل والشركات التي تسعى إلى تمويل الديون / القروض والبحث عن لرأس المال العامل لبدء عمل تجاري جديد أو لتوسيع الأعمال التجارية القائمة. ينبغي على الأطراف المهتمة الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات من خلال البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions@gmail.com (Loancreditinstitutions@protonmail.com)

    ReplyDelete
  3. هل تحتاج إلى قرض لتوحيد ديونك بنسبة 2 ٪؟ أو القروض الشخصية * قروض الأعمال ، إلخ. على الأطراف المهتمة الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions@gmail.com (Loancreditinstitutions@protonmail.com) نحن نقدم الاستشارات المالية للعميل والشركات التي تسعى إلى تمويل الديون / القروض والبحث عن لرأس المال العامل لبدء عمل تجاري جديد أو لتوسيع الأعمال التجارية القائمة. ينبغي على الأطراف المهتمة الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات من خلال البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions@gmail.com (Loancreditinstitutions@protonmail.com)

    ReplyDelete
  4. هل تحتاج إلى قرض لتوحيد ديونك بنسبة 2 ٪؟ أو القروض الشخصية * قروض الأعمال ، إلخ. على الأطراف المهتمة الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions@gmail.com (Loancreditinstitutions@protonmail.com) نحن نقدم الاستشارات المالية للعميل والشركات التي تسعى إلى تمويل الديون / القروض والبحث عن لرأس المال العامل لبدء عمل تجاري جديد أو لتوسيع الأعمال التجارية القائمة. ينبغي على الأطراف المهتمة الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات من خلال البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions@gmail.com (Loancreditinstitutions@protonmail.com)

    ReplyDelete
  5. سوء الائتمان ، حسنا! قبول 100 ٪ للحصول على قروض فورية ، والحصول على الاقتباس في غضون 24 ساعة
    الحصول على قرض شخصي من (£) 8000 إلى (£) 80،000،000 دولار ، 3.0 ٪
    سعر الفائدة لدينا القروض مؤمنة جيدا والحد الأقصى للأمن هو لنا
    الأولوية ، هل أنت تقلص ماليا؟
    هل تبحث عن أموال لتسديد القروض والديون؟
    هل تبحث عن تمويل لبدء مشروعك التجاري؟
    هل تحتاج إلى قروض خاصة أو شركة لأغراض مختلفة؟
    هل تبحث عن قروض للمشاريع الكبيرة؟
    هل تبحث عن أموال لمختلف العمليات الأخرى؟
    ملاحظة: نحن نقدم القروض التالية للأفراد
    * القروض التجارية.
    * قروض شخصية.
    * القروض التجارية.
    * قروض الاستثمار.
    * قروض التنمية.
    * القروض للشراء.
    * قروض البناء.
    * القروض للشركات وغيرها الكثير:
    وأكثر من ذلك بكثير بمعدل فائدة 3 ٪.
    البريد الإلكتروني: كيفية التقديم؟
    لمزيد من المعلومات ، اتصل الثابتة والمتنقلة: Mrfrankpoterloanoffer@gmail.com

    ReplyDelete
  6. عاجل قرض العرض هل

    بحاجة الى أي نوع من القروض؟

    هل تحتاج إلى قرض شخصي؟

    هل تحتاج إلى قرض عمل؟

    هل تريد دفع الفواتير؟

    هل تريد أن تكون مستقرة ماليا؟

    اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات

    البريد الإلكتروني: Mrfrankpoterloanoffer@gmail.com

    ReplyDelete
  7. اسمي عمر أنا مواطن أردني. لكني أعيش في النمسا. لقد كنت أحاول الحصول على قرض لبدء عملي ، ولكن لم ينجح شيء بالنسبة لي حتى كنت أتصفح الإنترنت ورأيت شخصًا يشهد حول كيفية حصولها على قرض من مؤسسات الائتمان ، لذلك قمت بنسخ جهة الاتصال (Loancreditinstitutions00@gmail.com) لذلك اتصلت بهم وتقدمت بطلب للحصول على قرض بقيمة 25000 دولار أمريكي تمت الموافقة عليه ومنحه ، والآن بدأت العمل وكل شيء يسير بسلاسة. إذا كنت ترغب في الحصول على قرض ، فيرجى الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com أو يستخدمون Whatsapp: +393510483991 والتقدم بطلب.

    شكر

    ReplyDelete
  8. كيف منحتني مؤسسات الائتمان القرض قرضًا تجاريًا !!!
    مرحبًا بالجميع ، أنا أوليفر جونسون مور من زيورخ سويسرا وأريد استخدام هذه الوسيلة للتعبير عن الامتنان لمؤسسات القروض الائتمانية للوفاء بوعده من خلال منحني قرضًا ، لقد كنت عالقًا في وضع مالي وأحتاج إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. وكذلك بدء الأعمال التجارية. حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض على حد سواء المؤسسات الخاصة والشركات ولكنني لم أنجح أبدًا ورفضت معظم البنوك طلبي الائتماني. ولكن كما أراد الله ، تعرفت على صديق يدعى ليزا رايس إلى مؤسسات الائتمان وخضعت للإجراءات الواجبة للحصول على قرض من الشركة ، وكان ذلك مفاجأة كبيرة لي في غضون 48 ساعة تمامًا مثل صديقتي ليزا ، كما حصلت على قرض بقيمة 220،000.00 يورو ، لذا فإن نصيحتي لكل من يرغب في الحصول على قرض ، "إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بالحصول على قرض عبر الإنترنت بسعر فائدة منخفض بنسبة 2٪ وخطط / جدول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بمؤسسات القروض الائتمانية. بالإضافة إلى ذلك ، إنه لا يعرف أنني أفعل هذا ولكن بسبب الفرح في داخلي ، أنا سعيد جدًا وأتمنى أن أطلع الناس على المزيد عن هذه الشركة العظيمة التي تقدم قروضًا حقًا ، وإنني لأدعو الله أن يباركهم أكثر يضعون الابتسامات على وجوه الناس. يمكنك التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني على {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو WhatsApp: +393510483991

    ReplyDelete